موقع محمد أسليـم

 

المجلة    ssssssssssssss       file.php       محمد أسليـم: رقمنة التراث أو الأدب التقليدي في بيئة رقمية       د. مصطفى الغرافي: الكاتب في حضرة السلطان       د. جوزف لبُّس*: أدب الشَّذرة أدب القطرة – من الألم إلى الأمل (بسمة الصيّادي أنموذجاً)       الدكتورة هدى معدراني: مِعطفُ الرماد جسدُ الضوء لـِ بسمة الصيّادي: مقاربة قصصيّة       د. مصطفى الغرافي: صورة المرأة وكتابة الاحتجاج في "زمن الأخطاء" لمحمد شكري       بيير ليفي: النص التشعبي مرحلة جديدة في حياة اللغة / ترجمة: محمد أسليـم       الدكتور محمّد توفيق أبو علي: مِعطفُ الرماد جسدُ الضوء لـِ بسمة الصيّادي: قراءة في المجموعة الشعريّة       M. Chebbak: Casablanca La modernité mise en œuvre / م. شباك: الحداثة تتواصل    
الساعة الآن

 

  

الإنجليزية

الفرنسية

الإسبانية

الإيطالية

البرتغالية

القائمة البريدية

المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :7
من الضيوف : 7
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 3056884
عدد الزيارات اليوم : 677
أكثر عدد زيارات كان : 10931
في تاريخ : 25 /04 /2019
“سامسونج” تعقد حدثًا عن “الصحة” في 28 مايو الجاري

أرسلت شركة “سامسونج” اليوم بطاقات دعوة لوسائل الإعلام لحضور حدث خاص حول “الصحة” تعتزم عقده في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية بتاريخ 28 أيار/مايو الجاري.


ولم تكشف الشركة بالتفصيل عما تخطط القيام به خلال حدثها، ولكنها اكتفت بالقول “محادثة جديدة حول الصحة على وشك أن تبدأ”.
ولكن يرى المراقبون أن توقيت الحدث الذي سيأتي قبل أسبوع من مؤتمر المطورين العالمي الخاص بشركة “آبل”، “دبليو دي سي سي 2014″ WWDC 2014، لم يكن عبثًا، حيث يتوقع أن تقوم الأخيرة خلال مؤتمرها المقرر في 2 حزيران/تموز القادم بالكشف عن تطبيق الصحة “هيلثبوك” Healtbook.


وتشير التسريبات إلى أن تطبيق “هيلثبوك” سيكون قادرًا على مراقبة العديد من الاحصائيات الحيوية، مثل معدل ضربات القلب، وضغط الدم، والوزن، والتشبع بالأكسجين، ومعدل التنفس، ونسبة السكر في الدم. كما ورد أنه سيكون بإمكانه تتبع حالة الدم والماء في الجسم، والنشاط البدني، والتغذية، والنوم.


يُذكر أن العديد من التطبيقات توفر بعض ما قد سيوفره تطبيق “هيلثبوك”، ولكن الأخير يمتاز بأنه سيوفر جميع المزايا في مكان واحد.
وكانت شركة “سامسونج” قد أطلقت العديد من المنتجات التي من شأنها مراقبة نشاط الجسم واللياقة البدنية، مثل السوار الإلكتروني “جير فيت” Gear Fit، فضلًا عن المزايا الصحية التي يوفرها هاتف “جالاكسي إس 5″، ولكن يرى البعض أن الشركة قد تذهب أبعد من ذلك خلال حدثها المرتقب.

الكاتب: محمد أسليـم بتاريخ: الجمعة 02-05-2014 04:39 مساء  الزوار: 578    التعليقات: 0

   

انشر الموضوع في:

    نشر الموضوع ' . “سامسونج” تعقد حدثًا عن “الصحة” في 28 مايو الجاري . ' فى الفيس بوك نشر الموضوع ' . “سامسونج” تعقد حدثًا عن “الصحة” في 28 مايو الجاري . ' فى جوجل نشر الموضوع ' . “سامسونج” تعقد حدثًا عن “الصحة” في 28 مايو الجاري . ' فى تويتر نشر الموضوع ' . “سامسونج” تعقد حدثًا عن “الصحة” في 28 مايو الجاري . ' فى دليس      


 

 

rss

fkicker

YouTube

goodleplus

Twitter

Facebook

 

لأعلى الصفحة

 الآراء الواردة في مواد ضيوف الموقع ومجلته لا تمثل رأي صاحب الموقع بالضرورة، ويتحمل كتابها وحدهم جميع المسؤوليات المترتبة عليها

موقع محمد أسليـم - الإصدار 3 @ غشت 2012

 

تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved