موقع محمد أسليـم

 

المجلة    ssssssssssssss       file.php       محمد أسليـم: رقمنة التراث أو الأدب التقليدي في بيئة رقمية       د. مصطفى الغرافي: الكاتب في حضرة السلطان       د. جوزف لبُّس*: أدب الشَّذرة أدب القطرة – من الألم إلى الأمل (بسمة الصيّادي أنموذجاً)       الدكتورة هدى معدراني: مِعطفُ الرماد جسدُ الضوء لـِ بسمة الصيّادي: مقاربة قصصيّة       د. مصطفى الغرافي: صورة المرأة وكتابة الاحتجاج في "زمن الأخطاء" لمحمد شكري       بيير ليفي: النص التشعبي مرحلة جديدة في حياة اللغة / ترجمة: محمد أسليـم       الدكتور محمّد توفيق أبو علي: مِعطفُ الرماد جسدُ الضوء لـِ بسمة الصيّادي: قراءة في المجموعة الشعريّة       M. Chebbak: Casablanca La modernité mise en œuvre / م. شباك: الحداثة تتواصل    
الساعة الآن

 

  

الإنجليزية

الفرنسية

الإسبانية

الإيطالية

البرتغالية

القائمة البريدية

المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :4
من الضيوف : 4
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 2945385
عدد الزيارات اليوم : 743
أكثر عدد زيارات كان : 10931
في تاريخ : 25 /04 /2019
أطفال عباقرة طوروا تطبيقات للهواتف الذكية

"إيثان دوغان" البالغ من العمر 11 عاماً من ولاية "لاس فيغاس":
نجح في استغلال وقت فراغه وقراءة الكتب الرياضية في البرمجيات وتعلم كل لغات البرمجة مثل "جافا" وHTML وCSS ليستخدمها بعد ذلك في تطوير تطبيقات رائعة لكل الهواتف الذكية سواء على أنظمة الأندرويد أو لهواتف الـ"آيفون"، وأشهر ما قام به من تطبيقات هو Bargument الذي يُعطيك الحل القاطع والنهائي لأي سؤال أو فكرة في رأسك.


"سانغاي"(10 سنوات) و"شرافان" (12 سنة):
شقيقان بدءا على مشروعهما الخاص لتطوير تطبيقات هواتف الـ"آيفون"، ويساعدهم في ذلك والداهما وهما مطوران للتطبيقات في إحدى الشركات الصينية، وبالفعل نجح الشقيقان في إنشاء أكثر من تطبيق وأشهرهم كان لعبة Catch Me Cop التي انتشرت سريعاً لسهولة استخدامها وتم تحميلها أكثر من 2.5 ألف مرة، وتطبيقهم الآخر هو Alphabet Board ونجح بشكل كبير في استقطاب جميع الأعمار، ولا يجني الشقيقان أية أموال من التطبيقات سوى من الإعلانات فقط، فهذه التطبيقات مجانية على متجر "آبل".


"ليم دينغ وين":
من سنغافورة يبلغ من العمر 9 سنوات، استطاع أن يطور واحداً من أقوى التطبيقات المنتشرة على هواتف الـ"آيفون" والـ"آيباد"، حيث استطاع تطوير تطبيق خاص بالرسم لكل الأطفال يسمى Doodle Kids وتم تحميله من على متجر "آبل" أكثر من 4 آلاف مرة خلال أسبوعين فقط، وهو الآن يقرأ العديد من كتب البرمجيات ويعمل على تطبيق جديد يسمى Invader Wars.


"توماس سواريز":
على عكس كل الأطفال المنغمسة في الألعاب على هواتف الـ"آيفون" والكمبيوتر اللوحي والـ"آيباد"، الطفل "توماس سواريزر" ذو الـ12 عاماً لا يلعب هذه التطبيقات فقط ولكنه يقوم بتطويرها أيضاً، فقام بتطوير العديد من التطبيقات مثل Bustin Jeiber وEarth Fortune ، كما يسعى لمساعدة الأطفال على تنمية مهاراتهم لتطوير تطبيقاتهم الخاصة.

 

"أوين فورهيس":
تمكن الطفل ذو الـ11 عاماً "أوين فورهيس" من تطوير تطبيقه الخاص في 9 أشهر بعد دراسته بعض الكتب العلمية في مجال الحاسوب، وعلى عكس كل رجال الأعمال البالغين وأصحاب التطبيقات الكثيرة، تمكن تطبيقه MathTime أن يصبح واحداً من أكثر التطبيقات طلباً على متجر "آبل" الخاص بهواتف الـ"آيفون"، ويحتل المركز رقم 13 في قائمة التطبيقات التعليمية المدفوعة.

 

الكاتب: محمد أسليـم بتاريخ: الجمعة 02-05-2014 05:06 مساء  الزوار: 595    التعليقات: 0

   

انشر الموضوع في:

    نشر الموضوع ' . أطفال عباقرة طوروا تطبيقات للهواتف الذكية . ' فى الفيس بوك نشر الموضوع ' . أطفال عباقرة طوروا تطبيقات للهواتف الذكية . ' فى جوجل نشر الموضوع ' . أطفال عباقرة طوروا تطبيقات للهواتف الذكية . ' فى تويتر نشر الموضوع ' . أطفال عباقرة طوروا تطبيقات للهواتف الذكية . ' فى دليس      


 

 

rss

fkicker

YouTube

goodleplus

Twitter

Facebook

 

لأعلى الصفحة

 الآراء الواردة في مواد ضيوف الموقع ومجلته لا تمثل رأي صاحب الموقع بالضرورة، ويتحمل كتابها وحدهم جميع المسؤوليات المترتبة عليها

موقع محمد أسليـم - الإصدار 3 @ غشت 2012

 

تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved