موقع محمد أسليـم

 

المجلة    محمد أسليـم: رقمنة التراث أو الأدب التقليدي في بيئة رقمية       د. مصطفى الغرافي: الكاتب في حضرة السلطان       د. جوزف لبُّس*: أدب الشَّذرة أدب القطرة – من الألم إلى الأمل (بسمة الصيّادي أنموذجاً)       الدكتورة هدى معدراني: مِعطفُ الرماد جسدُ الضوء لـِ بسمة الصيّادي: مقاربة قصصيّة       د. مصطفى الغرافي: صورة المرأة وكتابة الاحتجاج في "زمن الأخطاء" لمحمد شكري       بيير ليفي: النص التشعبي مرحلة جديدة في حياة اللغة / ترجمة: محمد أسليـم       الدكتور محمّد توفيق أبو علي: مِعطفُ الرماد جسدُ الضوء لـِ بسمة الصيّادي: قراءة في المجموعة الشعريّة       M. Chebbak: Casablanca La modernité mise en œuvre / م. شباك: الحداثة تتواصل       لحسن زينون Lahcen ZINOUN. إصدار جديد للمصطفى شباك       د. جوزف لبُّس*: المطر والورد أو جدليّة الدِّين والأدب    
الساعة الآن

 

  

الإنجليزية

الفرنسية

الإسبانية

الإيطالية

البرتغالية

القائمة البريدية

المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :1
من الضيوف : 1
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 1490682
عدد الزيارات اليوم : 441
أكثر عدد زيارات كان : 6469
في تاريخ : 02 /11 /2012
“أسوس” تعتزم إطلاق جهاز قابل للارتداء خلال الربع الثالث من 2014

تعتزم شركة “أسوس” إطلاق أول أجهزتها القابلة للارتداء خلال الربع الثالث من العام الجاري وذلك في إطار اعتماد الشركة – المتخصصة أساسًا في صناعة الحاسبات الشخصية – المتزايد على أجهزة، مثل الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية في قيادة مبيعاتها.


وقال رئيس الشركة التنفيذي “جيري شن”، في خضم حديثه عن خطط “أسوس” بشأن الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، “خلال الربع الثالث، من المحتمل أن نطلق منتجًا”.


وكانت شركة “جوجل” قد أعلنت في شهر آذار/مارس الماضي أن شركة “أسوس” من بين الشركات التي تعمل على ساعات ذكية تعمل بمنصة “أندرويد وير” Android Wear.


ولكن وبعيدًا عن الشراكة مع “جوجل”، كشف شن أن “أسوس” تتطلع إلى ما هو أبعد من صناعة ساعات ذكية وأساور إلكترونية ونظارات ذكية، بل هي تطمح لصناعة أجهزة إلكترونية أصغر حجمًا، فقال “بالشراكة مع جوجل، سنطلق بعض المنتجات الجيدة جدًا، ولكننا أيضًا نملك أهدافًا أكثر طموحًا”.


وبالتعاون مع “جوجل”، أنتجت شركة “أسوس” حاسب “نيكسوس 7″ اللوحي، وهو الجهاز الذي ساعدها بسبب تجربة نظام التشغيل “أندرويد” الصافية، وسعره المنخفض نسبيًا، على دفع مبيعاتها في مجال الأجهزة الذكية.


وخلال المدة الماضية، بدأت “أسوس” بالتحول على نحو متزايد من صناعة الحاسبات الشخصية إلى الحاسبات اللوحية والهواتف الذكية، وحتى الأجهزة الهجينة التي تجمع بين الاثنين، مثل أجهزة “فونباد” Fonepad.


وكانت الشركة أطلقت العام الماضي حاسبها اللوحي “فونباد” الذي يأتي بقياسين، 6 و 7 بوصة ويمنح المستخدمين القدرة على إجراء المكالمات الهاتفية، تمامًا مثل الهواتف الذكية.


وذكر شن أن النمو الذي تطمح إليه “أسوس” يعني أن تتجاوز إيرادات الشركة من الأجهزة الذكية بحلول عام 2017 مبيعاتها من قطاع الحاسبات الشخصية، وشدد شن على أن هذا لا يعني انخفاض مبيعات الحاسبات الشخصية، ولكن الهدف هو تعزيز نمو الإيرادات.


يُشار إلى أن شركة “أسوس” ما تزال تحصل على معظم إيراداتها من قطاع الحاسبات الشخصية، ففي خلال الربع الأول من العام الجاري، شكلت مبيعات الحاسبات المحمولة 62 بالمئة من إيرادات الشركة، بينما شكلت الحاسبات اللوحية 12 بالمئة من إجمالي الإيرادات.

المصدر: البوالة العربية للأخبار التقنية

الكاتب: محمد أسليـم بتاريخ: الجمعة 09-05-2014 06:41 مساء  الزوار: 458    التعليقات: 0

   

انشر الموضوع في:

    نشر الموضوع ' . “أسوس” تعتزم إطلاق جهاز قابل للارتداء خلال الربع الثالث من 2014 . ' فى الفيس بوك نشر الموضوع ' . “أسوس” تعتزم إطلاق جهاز قابل للارتداء خلال الربع الثالث من 2014 . ' فى جوجل نشر الموضوع ' . “أسوس” تعتزم إطلاق جهاز قابل للارتداء خلال الربع الثالث من 2014 . ' فى تويتر نشر الموضوع ' . “أسوس” تعتزم إطلاق جهاز قابل للارتداء خلال الربع الثالث من 2014 . ' فى دليس      


 

 

rss

fkicker

YouTube

goodleplus

Twitter

Facebook

 

لأعلى الصفحة

 الآراء الواردة في مواد ضيوف الموقع ومجلته لا تمثل رأي صاحب الموقع بالضرورة، ويتحمل كتابها وحدهم جميع المسؤوليات المترتبة عليها

موقع محمد أسليـم - الإصدار 3 @ غشت 2012

 

تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved