موقع محمد أسليـم

 

المجلة    محمد أسليـم: رقمنة التراث أو الأدب التقليدي في بيئة رقمية       د. مصطفى الغرافي: الكاتب في حضرة السلطان       د. جوزف لبُّس*: أدب الشَّذرة أدب القطرة – من الألم إلى الأمل (بسمة الصيّادي أنموذجاً)       الدكتورة هدى معدراني: مِعطفُ الرماد جسدُ الضوء لـِ بسمة الصيّادي: مقاربة قصصيّة       د. مصطفى الغرافي: صورة المرأة وكتابة الاحتجاج في "زمن الأخطاء" لمحمد شكري       بيير ليفي: النص التشعبي مرحلة جديدة في حياة اللغة / ترجمة: محمد أسليـم       الدكتور محمّد توفيق أبو علي: مِعطفُ الرماد جسدُ الضوء لـِ بسمة الصيّادي: قراءة في المجموعة الشعريّة       M. Chebbak: Casablanca La modernité mise en œuvre / م. شباك: الحداثة تتواصل       لحسن زينون Lahcen ZINOUN. إصدار جديد للمصطفى شباك       د. جوزف لبُّس*: المطر والورد أو جدليّة الدِّين والأدب    
الساعة الآن

 

  

الإنجليزية

الفرنسية

الإسبانية

الإيطالية

البرتغالية

القائمة البريدية

المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :1
من الضيوف : 1
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 1552043
عدد الزيارات اليوم : 217
أكثر عدد زيارات كان : 6469
في تاريخ : 02 /11 /2012
“جوجل” تطلق أداة جديدة لمساعدة المدرسين والطلاب

أطلقت شركة “جوجل” الثلاثاء الماضي أداة جديدة مجانية تهدف إلى دعم المدرسين وتسهيل عملهم، وذلك عن طريق دمج خدمة البريد الإلكتروني “جيميل” وخدمة التخزين السحابي “درايف” وخدمة المستندات “جوجل دوكس”.


ومن خلال “كلاس رووم” Classroom، وهو الاسم الذي أطلق على الأداة الجديدة، تهدف “جوجل” إلى مساعدة معلمي المدارس في تعيين وجمع الواجبات المنزلية إلكترونيًا، فضلًا عن التواصل مع الطلاب داخل وخارج غرف الصف وتنظيم مناهجهم الدارسية.


وأوضحت الشركة أنه سيجري تقديم خدمة “كلاس رووم” ضمن حزمة “تطبيقات التعليم” Google Apps for Education التي تستخدم لتزويد المدرسين والطلاب بخدمات البريد الإلكتروني والتقويم والمستندات.


وكانت شركة “جوجل” قد عملت على اختبار الخدمة الجديدة ضمن عدد من المدراس والجامعات، والآن أعلنت البدء بقبول طلبات المعلمين والأستاذة الجامعيين الراغبين بتجربة “كلاس رووم”، وتقول الشركة إنها وبناءً على الطلبات التي ستسقبلها، ستتيح لعدد محدود من المدرسين تجربة الخدمة في حوالي شهر.


وفي أيلول/سبتمبر القادم، تخطط “جوجل” لطرح خدمة “كلاس رووم” لجميع المدارس باستخدام حزمة “تطبيقات التعليم”.


وتأتي هذه الخطوة بعد أسبوع من إعلان “جوجل” التوقف عن إخضاع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بمستخدمي “تطبيقات التعليم” لعملية التحليل التلقائي لرسائل البريد الإلكتروني التي تُجرى بهدف تزويد المستخدمين بإعلانات مصممة خصيصًا لهم.

المصدر : البوابة العربية  للأخبار التقنية

الكاتب: محمد أسليـم بتاريخ: الجمعة 09-05-2014 08:50 مساء  الزوار: 721    التعليقات: 0

   

انشر الموضوع في:

    نشر الموضوع ' . “جوجل” تطلق أداة جديدة لمساعدة المدرسين والطلاب . ' فى الفيس بوك نشر الموضوع ' . “جوجل” تطلق أداة جديدة لمساعدة المدرسين والطلاب . ' فى جوجل نشر الموضوع ' . “جوجل” تطلق أداة جديدة لمساعدة المدرسين والطلاب . ' فى تويتر نشر الموضوع ' . “جوجل” تطلق أداة جديدة لمساعدة المدرسين والطلاب . ' فى دليس      


 

 

rss

fkicker

YouTube

goodleplus

Twitter

Facebook

 

لأعلى الصفحة

 الآراء الواردة في مواد ضيوف الموقع ومجلته لا تمثل رأي صاحب الموقع بالضرورة، ويتحمل كتابها وحدهم جميع المسؤوليات المترتبة عليها

موقع محمد أسليـم - الإصدار 3 @ غشت 2012

 

تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved